أبو ظبيالمعالجة المجلفنة مع وسادة كأس دائرية سداسية داخلية 10.9 درجة مع برغي سداسي داخلي للوسادة

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البرغي ، والمنتجات الرئيسية هي: نوع الجوز نوع الجوز بلوك ، لون الحديد GB867 برشام ، قضيب ربط مزدوج عمود عزل الأسنان الداخلي ، برغي رأس دائري متقاطع ، ذهبي وفضي برشام ، لوح وسادة مربعة ، مضاد للانزلاق متعدد الأسنان ومضاد للانزلاق ، مسمار حائط ، حشية GB97 من الفولاذ المقاوم للصدأ ، حلقة دائرية ، صامولة من الصلب الكربوني الأسود ، طوق مشبك أنبوبي ، ميزون سميك ، صامولة بإبزيم ناعم ، ثقب سفلي 4.2 ضغط مجلفن من الصلب الكربوني مشابك صواميل الألواح مثل الأعمدة ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

عملية إزالة صفيحة أكسيد الحديد من قضبان الأسلاك الفولاذية الباردة هي نزع وإزالة الفوسفور. هناك طريقتان: إزالة الفسفرة الميكانيكية والتخليل الكيميائي. لا يؤدي استبدال عملية التخليل الكيميائي لقضيب الأسلاك بإزالة الفوسفور الميكانيكي إلى تحسين الإنتاجية فحسب ، بل يقلل أيضًا من التلوث البيئي. تتضمن عملية إزالة الفوسفور طريقة الانحناء (تُستخدم العجلة الدائرية ذات الأخاديد المثلثة بشكل شائع لثني قضيب السلك بشكل متكرر) ، وطريقة الرش التسعة ، وما إلى ذلك. تأثير إزالة الفوسفور جيد ، ولكن لا يمكن إزالة بقايا الحديد والفوسفور (الإزالة معدل مقياس أكسيد الحديد 97٪)) ، خاصة عندما يكون مقياس أكسيد الحديد لزجًا جدًا ، لذلك تتأثر إزالة الفوسفور الميكانيكي بسمك مقياس الحديد والبنية وحالة الإجهاد. تستخدم قضبان الأسلاك الفولاذية الكربونية المستخدمة في السحابات منخفضة القوة (أقل من أو تساوي 6.8) مسامير عالية القوة (أكبر من أو تساوي الدرجة 8.8) قضبان سلكية لإزالة جميع موازين أكسيد الحديد بعد إزالة الفوسفور الميكانيكي ، ثم تمر عبر التخليل الكيميائي عملية إزالة الفسفرة المركبة. بالنسبة لقضبان الأسلاك الفولاذية منخفضة الكربون ، من المحتمل أن تتسبب الصفائح الحديدية التي تتركها عملية إزالة الفسفرة الميكانيكية في تآكل غير متساوٍ في سحب الحبوب. عندما تلتصق فتحة سحب الحبوب باللوح الحديدي عندما يحتك قضيب السلك بالحرارة الخارجية ، ينتج عن سطح قضيب السلك علامات حبيبات طولية. أكثر من 95٪ ناتجة عن خدوش على سطح السلك الفولاذي أثناء عملية السحب. لذلك ، فإن طريقة إزالة الفوسفور الميكانيكية ليست مناسبة للرسم عالي السرعة.

بالقطع المجلفن

عند تثبيت مروحة الطرد المركزي ، نظرًا لأن الحشيات والغسالات والصواميل عبارة عن أجزاء منفصلة ، يتم استخدام العديد من الأجزاء في العملية بأكملها ، ومن السهل تفويت تركيب الأجزاء ؛ حجم الأجزاء صغير نسبيًا ، وليس من السهل إزالتها عند نقلها إلى مكيف الهواء من خلال فجوة شفرات مروحة الطرد المركزي ، مما ينتج عنه أجسام غريبة في الجهاز.

كوب دائري مع وسادة

مستوى السداسي 10.9

من أجل تحقيق هذا الغرض ، فإن صامولة البرشام مبثوقة على البارد من الفولاذ منخفض الكربون ، والحافة مزورة على البارد ، وتنبثق التنورة المشوهة في القالب ، ويتم بثق الثقب الملولب في الطرف السفلي من التنورة المشوهة. يتميز بأنه يتكون من حافة وتنورة مشوهة وثقب ملولب. توجد أسنان سمكية تحت الحافة ؛ الجانب الخارجي من الطرف السفلي للفتحة الملولبة له زاوية الرصاص ؛ المقطع العرضي للخيط على الجدار الداخلي للفتحة الملولبة هو شبه منحرف متساوي الساقين ، والجزء السفلي العلوي من شبه المنحرف عبارة عن قوس مقعر. وبالتالي ، فإن الجسم المُثبت بالبرشام متصل بإحكام بجوز البرشام.

وسادة عقال نصف دائرية

في الوقت الحاضر ، توجد بشكل أساسي الطرق التالية لتصنيف أبو ظبيالبراغي ذات الأطوال المختلفة المختلطة معًا: أولاً ، التحديد البصري والفرز اليدوي. هذه الطريقة مستهلكة للوقت وكثيفة العمالة وغير فعالة. ثانيًا ، يتم طرد أبو ظبيالبراغي وطردها وفقًا لنوعية وحجم المسامير اللولبية. ومع ذلك ، فإن جودة المسامير اللولبية من نفس الطول ليست بالضرورة هي نفسها عندما تكون مواد أبو ظبيالبراغي مختلفة. ثالثًا ، يتم الفرز باستخدام جهاز غربال به فتحات غربال ، لكن ثقوب الغربال تكون بشكل عام أشكالًا هندسية بسيطة ، والتي يمكنها فقط تمييز طول أبو ظبيالبراغي تقريبًا. علاوة على ذلك ، فإن الموضع المحدد حيث يقع المسمار في فتحة الشاشة سيؤثر أيضًا على درجة الغربلة. يمكن ملاحظة أن الطرق المذكورة أعلاه لتصنيف أبو ظبيالبراغي تعاني من مشكلة التأثير الضعيف.

أبو ظبيأبو ظبيأبو ظبيمسامير المقبس السداسي

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي